منتديات هنووود وندوووش

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كـــل مــا الحــياة

المواضيع الأخيرة

» ألوان ملابسك تعتمد على برجك!!!
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالإثنين مارس 15, 2010 10:54 pm من طرف بنت فلسطين

» ما هو الواحد الذي لا ثاني له
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالأحد مارس 14, 2010 7:06 am من طرف بنت فلسطين

» ابراج اليوم 26\2\2010
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 12:11 pm من طرف *BLack CheeTah*

» صورة بصورة........تحدي
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 12:01 pm من طرف *BLack CheeTah*

» تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 4:21 am من طرف Ronaldo أبوعلي

» اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !!
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 3:52 am من طرف Ronaldo أبوعلي

» صافيتاااااا احلا من الحلا
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 3:46 am من طرف Ronaldo أبوعلي

» انواع العيون
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالخميس فبراير 25, 2010 1:36 pm من طرف ساررريه

» اشكالنا في عام 2100 هكذا ستكون !!!!!!
تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Emptyالخميس فبراير 25, 2010 12:32 pm من طرف ساررريه

التبادل الاعلاني

5 مشترك

تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين

ساررريه
    ساررريه
    المشرف

تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Empty تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين

مُساهمة من طرف ساررريه الثلاثاء فبراير 09, 2010 11:23 am

طشوطه كفكيرات معالق كريكات
    تاعو لهون عندي شويه اسئله
    بس الي ما بيجاوب رح اخصملو من راتبو
    يلا
    Laughing Laughing Laughing
    بس كل واحد يجاوب عا اسئلتو
    يعني الشباب لحال والبنات لحال
    بعرفكون طشوطه يلا

اسئلة الشباب

1-هل لديك استعداد لمساعدة زوجتك في امور المنزل وامور اطفالكما؟

2-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في لبسها ..؟؟

3-هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها؟؟ وماهو حد الحشمة
    عندك...؟؟؟؟

4-كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى؟!! جاوب بصراحة ...؟؟

5-هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟؟

6-ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟؟

7-كم وحدة ممكن قلبك يحب ويا ترى بتأمن بالحب من اول نظرة ؟؟؟

8-كم مرة بتشوف حالك عالمراية قبل ما تطلع من البيت ويا ترى بتمسح بوطك قبل ما تطلع ؟؟؟

9-مين المطرب اللي بتحبو ومين المطرب اللي بتغار منو ؟؟

10-ما ردة فعلك عندما تعلم ان حبيبتك تكلم شباب غيرك على المسنجر ؟؟؟

اسئلة البنات

-أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟

2-ما اهم المميزات التى تميز الشاب من وجهة نظرك اي ما هي مواصفات فتى احلامك المستقبلي؟

3-لو كنت تريدين العمل وزوجك او خطيبك اصر على الرفض بعد محاولات عديدة لاقناعه ماذا تفعلين،هل تستسلمين وتتركى العمل ؟ام تفضلين الانفصال؟؟

4-الغيرة هل انتي غيورة؟؟؟ وهل غيرتك هذه غير طبيعية ؟؟

5-كم مراية في بجزدانك ؟؟؟؟

6-اذا شفتي بنت احلى منك بتغاري منها ؟؟؟

7-مين المطربة اللي بتحبيها ؟؟ ومين المطربة اللي بتغاري منها ؟؟؟

8-هل من الممكن ان تحبين عن طريق النت ومن دون ان تعرفي شخصية من تحبين ؟؟؟ او حتى بعد ان تعرفين الشخصية ؟؟؟

9-ما هي ردة فعلك عندما تعلمين ان محبوبك مع فتاة اخرى ؟؟؟ ( الله يعينو ) ههههه

10-السيشوار شو بيعنيلك يعني يوميا السيشوار بأيدك وقاعدة عالمراية ولا بالمناسبات بس ؟؟

برب حشش وشوف كريس وينو Basketball Basketball
    Admin
    Admin
    Admin

تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Empty رد: تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:45 pm

نعم ما في مانع

2-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في
    لبسها ..؟؟
    حريتها الشخصية وبعدين نصيحة أو كلمة ما في داعي أحكي لأنو مالي مسؤول أحكيلها وعلمها الادب

عندك...؟؟؟؟

أكيد لا لأنو المهم المضمون مو مهم السطور الفاضية

ما تنازلت لحدا عن قواعدي

ما في مانع بس ياترا رح تئبل تتزوجني على وضعي الواج مرحلة تانية مرحلة للعمر كلو مو

لا أعرف
    ما خرج حب أكتر من وحدة والحب من أول نظرة موجود بس ما بآمن فيه

8-كم مرة بتشوف حالك عالمراية قبل ما تطلع من البيت ويا ترى بتمسح بوطك قبل ما تطلع ؟؟؟

هههههههههه ما بعدهم كل شوي بظبط شعراني عالمراية و بمسح بوطي لما يتوسخ تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Icon_redface

في عبد الحليم حافظ أغانيه لسه ما صار متلها والمطرب بغار منو ما حدا

عادي إزا بعلمي أوك بس إزا مو بعلمي الأحسن أنو ما أدرى شان ما آكل كم مبطن صوفي ههههههههه
    ساررريه
    ساررريه
    المشرف

تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين Empty رد: تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين

مُساهمة من طرف ساررريه الخميس فبراير 11, 2010 12:53 pm

ههههههههههه
    ميرسي لصراحتك صديقي
    *BLack CheeTah*
    *BLack CheeTah*

مُساهمة من طرف *BLack CheeTah* الأربعاء فبراير 17, 2010 5:08 am

ساررريه كتب:طشوطه كفكيرات معالق كريكات
    تاعو لهون عندي شويه اسئله
    بس الي ما بيجاوب رح اخصملو من راتبو
    يلا
    Laughing Laughing Laughing
    بس كل واحد يجاوب عا اسئلتو
    يعني الشباب لحال والبنات لحال
    بعرفكون طشوطه يلا

اسئلة الشباب

اكيد وبكل صدر رحب لان الحياة مشاركة

2-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في لبسها ..؟؟
    اكيد اطلب منها الالتزام بالحجاب , لانه سيكون له اثر كبير على نظرة المجتمع الها
    وايضا ستكون نفسيتها مرتاحة لانها قوم بواجبها الديني
    والعائلي والاخلاقي

عندك...؟؟؟؟

اكيد لا . لكن من الافضل اللبس المحترم المحشم .
    اللبس الذي يستر العورات

ليس بالكثير , يمكن مرة واحدة وانشاء الله ما تكرر .

الاثنتين ليس بالفرق بينهما الا القليل , لكن لا أؤيد علاقة حب قبل الزواج .

شخصيتي اقوى من ان تربكني انثى , الحمد لله
    اكيد أؤمن به لانني احببت مرة واحدة في مراهقتي
    وكانت لفتاة صدمتها بسيارتي , ومن نظراتها لي احببتها .
    اكيد الحب القيقي مرة واحدة في الحياة .

اكيد النظافة واجب علينا , لكن لا اهتم لامور التسريحة بشكل كبير .
    المهم ان اكون حسن المظهر واللبس

بصدق ميس شلش , لانها تغني لكل مظلوم في الدنيا وتعشق تراب فلسطين .

بتصوري كوني من المحافظين , والمتقيد بالعادات والتقاليد , لا اقع بهكذا موقف .

واذا كان , اتمنى حرقها بعود كبريت

اسئلة البنات

2-ما اهم المميزات التى تميز الشاب من وجهة نظرك اي ما هي مواصفات فتى احلامك المستقبلي؟

3-لو كنت تريدين العمل وزوجك او خطيبك اصر على الرفض بعد محاولات عديدة لاقناعه ماذا تفعلين،هل تستسلمين وتتركى العمل ؟ام تفضلين الانفصال؟؟

8-هل من الممكن ان تحبين عن طريق النت ومن دون ان تعرفي شخصية من تحبين ؟؟؟ او حتى بعد ان تعرفين الشخصية ؟؟؟

9-ما هي ردة فعلك عندما تعلمين ان محبوبك مع فتاة اخرى ؟؟؟ ( الله يعينو ) ههههه

10-السيشوار شو بيعنيلك يعني يوميا السيشوار بأيدك وقاعدة عالمراية ولا بالمناسبات بس ؟؟

برب حشش وشوف كريس وينو Basketball Basketball
    ندوووووش
    ندوووووش
    المشرف

مُساهمة من طرف ندوووووش الأربعاء فبراير 17, 2010 7:13 am

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

اسئلة البنات

ما فهمت السؤال؟؟ في حدن ما بيحتاج للحب والعطف

انا بصراحة بحب كل الشباب والبنات وللي بيلفت نظري خلص يا سارية محضورة ههههههههه اما مواصفات فتى الاحلام طبعن بحب الشب للي بكون عند قرار من نفسه وكمان ومن اهمها كمان الاحترام و والتفاهم والحب يكون موجود طبيعه المشاركه لازم تكون موجودة
    3-لو كنت تريدين العمل وزوجك او خطيبك اصر على الرفض بعد محاولات عديدة لاقناعه ماذا تفعلين،هل تستسلمين وتتركى العمل ؟ام تفضلين الانفصال؟؟ ما عندي مشكله بترك بالنهايه انا لازم كون قد مسؤوليه قرار زواجي ومو مهم انه اشتغل طالما فارس الاحلام مو رضيان

لاء طبعن غيره بحدود احسن

ما بحبها بصراحة لان بحسها هي عقده نقص بالبنات الواحد بشوف حاله ما اختلفنا بس كام مراي بالجزدان شو اكله هي

لاء طبعن بتمنالها المستئبل الحلو ولله يزيدها جمال وجمال لوكان الجمال هوي كل شي بحياتنا لكنت احلا وحده بالكون
    ما بحب كل المطربات وانا ضد الكل بس بسمع للكل من باب التسليه هههههه غار من مطربه طيب تشيل السيلكون وتترك حالها على الطبيعه ونحكي بجمالها الفتان للحئيئه ما ضل جمال طبيعي لليوم مع احترامي للكل

طبعن حبيت ومات للي بحبه وحالين ابو سومر بحبه والصدء هوي كل شي طالما السدء موجود الواقع والنيت نفس الشي هاد رايي

9-ما هي ردة فعلك عندما تعلمين ان محبوبك مع فتاة اخرى ؟؟؟ ( الله يعينو ) ههههه لله يهنيه بتمناله الخير(( انا انثى لا انحني لاالتقط شئ قد سقطى من عيني ابو سومر بجننك affraid

10-السيشوار شو بيعنيلك يعني يوميا السيشوار بأيدك وقاعدة عالمراية ولا بالمناسبات بس ؟؟ انا شعري سبل بسشور للضرورة مرة بالاسبوع اما ضل حامله السيشوار طول النهار متل ما الت بحسها عقدة نقص مو اكتر وشكرن على موضوعك وتقبلي مروري وشكرن ... مع تحيات ناديا Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
    ساررريه
    ساررريه
    المشرف

مُساهمة من طرف ساررريه الأربعاء فبراير 17, 2010 8:12 pm

مشكور بلاك ميرسي الك

تئبريني ندوووشتي مواااه
    وميرسي لصراحتكن
    Ronaldo أبوعلي
    Ronaldo أبوعلي

مُساهمة من طرف Ronaldo أبوعلي الجمعة فبراير 26, 2010 4:21 am

يس وربي يس وما فيها مشكلة أبدا بالعكس أنا بحس أنو واجب أنو ساعدها أصلا لو بيطلع بإيدي ما كنت خليتها تلمس شي بس بدي ياها تكون هيك واقفة قدامي وأنا عم أتامل فيها لأنو عروستي ام علي بس طلع فيها بحس الحياة شكل تاني

-مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة عن الادب...؟؟؟؟ وشو نصيحتك او كلمة تقولها للبنت اللي مو ملتزمة في لبسها ..؟؟

أنا برأيي ما بنهمني هالشكيلات إذا بدها تتزلط أنا ما عندي مشكلة بطلع وبستمتع وما إلي علاقة فيها ومارح انصحها بشي لأنو نصيحتي لارح تقدم ولا رح تأخر وبشكل عام فخار يكسر بعضو أنا ما بدور غير عالبنت الأكابر

-هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها؟؟ وماهو حد الحشمة
    عندك...؟؟؟؟

والله شوفي إذا لبسها مو ظابط معناتو البنت أهلها مو فارقة معون يعني ممكن تعمل أي شي وهادا انا برفضو شكلا وتفصيلا وبالنسبة لحدود الحشمة أنا بحب أنو البنوتة تكون لابسة تياب حلوين بس بدون تزليط يعني ممكن تكون لابسة بلوزة مكشوف منها كتفا مثلا بس بالنسبة للبنطال فهادا خط أحمر أنا ما بقبل أبدا أنو ام علي تكون لابسة شي لفوق الركبة وحقو لأبني علوشة بقوصا

-كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى؟!! جاوب بصراحة ...؟؟

والله للصراحة مرة وحدة بس للأسف وندمت بعدين كتير لأنو هالبنت طلعت ما بتستاهل وبالأخير أنا اللي طلعت بسواد الوش

-هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟؟

أكيد بتزوج اللي بحبها وأنا ما بحب ينفرض عليي الأمر الواقع يعني اتزوج من وحدة ما بحبها وبعدين بيقلولي حاول تحبها والأحلى أكيد هو الحب بعدين الزواج وليس العكس

-ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى؟؟

والله هي كذا كلمة بس يعني أكتر شي هي كلمة بحبك يعني أنا برتبك لما وحدة بتألي ياها لأنو بصراحة إذا ما كنت بحبها ما بعرف شو بدي جاوبها لأنو بكره اجرح شعورها وللصراحة صارت معي مرة وريتك تشوفي وجهي لما صار الموقف

-كم وحدة ممكن قلبك يحب ويا ترى بتأمن بالحب من اول نظرة ؟؟؟

والله أنا بحب وحدة وبنعجب بكتير وأنا أي أؤمن بالحب من نظرة واحدة وبصراحة بشوفو أحلى أنواع الحب

-كم مرة بتشوف حالك عالمراية قبل ما تطلع من البيت ويا ترى بتمسح بوطك قبل ما تطلع ؟؟؟

هههههههههههههه
    وربي كذا مرة وبالنسبة للبوط فهادا شي أكيد لأنو أنا بعتبر أنو منظر البوط شي أساسي بالنسبة للشب والبنات حسب ما بعرف بتطلع عالساعة والبوط والتياب أكتر شي إذا عجبها شي شب

-مين المطرب اللي بتحبو ومين المطرب اللي بتغار منو ؟؟

مممممممممممممممممممم
    أنا بحب من الأجانب ريكي مارتن يا أختي شخصية رائعة وكمان انريكي اغلاسيس
    ومن العرب بحب محمد باش لأنو قمة الرومانس وأنا بعبد الرومانس
    أما بالنسبة للغيرة فأنا ما بغار من حدا منون لأنو مستقبلي مو فنان لحتى غار منو بس يعني ما بحب تامر حسني لأني بحسو كذاب وبيعمل حالو أنو هو كتير كذا وكتير كذا وأنا بحس أنو هادا الشي اللي بيحاول يطلع بصورتو كذب ومو حقيقة يعني هو غير هيك بس بيفرجي العالم أنو هو هيك

-ما ردة فعلك عندما تعلم ان حبيبتك تكلم شباب غيرك على المسنجر ؟؟؟

والله ولا شي بس يعني بستفهم منها وإذا ما قنعني ردها بتركا ما في مشكلة في كتير غيرها وأنا ما بحب اركد عل البنت وقلها خليكي معي وأنا كذا ولا بقى تعملي هيك و هيك لأنو صارت معي مرة وكنت أنا الخسران ومستحيل تصير مرة تانية

أخيرا بقلك مشكورة سارية وربي طلعتي بنوتة فهمانة وما حالك شي
    وليه ضرسانة من وين عم تجيبيون؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:31 am