منتديات هنووود وندوووش

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كـــل مــا الحــياة

المواضيع الأخيرة

» ألوان ملابسك تعتمد على برجك!!!
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالإثنين مارس 15, 2010 10:54 pm من طرف بنت فلسطين

» ما هو الواحد الذي لا ثاني له
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالأحد مارس 14, 2010 7:06 am من طرف بنت فلسطين

» ابراج اليوم 26\2\2010
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 12:11 pm من طرف *BLack CheeTah*

» صورة بصورة........تحدي
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 12:01 pm من طرف *BLack CheeTah*

» تاعووووو لهون وجاوبو يلا اسئله مهمه يلا يا حلوين
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 4:21 am من طرف Ronaldo أبوعلي

» اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي !!
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 3:52 am من طرف Ronaldo أبوعلي

» صافيتاااااا احلا من الحلا
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 3:46 am من طرف Ronaldo أبوعلي

» انواع العيون
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالخميس فبراير 25, 2010 1:36 pm من طرف ساررريه

» اشكالنا في عام 2100 هكذا ستكون !!!!!!
نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Emptyالخميس فبراير 25, 2010 12:32 pm من طرف ساررريه

التبادل الاعلاني

3 مشترك

نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا .

*BLack CheeTah*
    *BLack CheeTah*

نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Empty نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا .

مُساهمة من طرف *BLack CheeTah* الإثنين فبراير 08, 2010 7:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم ...
    من الطبيعي ان نواجه بعض المشاكل اينما كنا , ولكن ليس من الطبيعي ان نكون الباحثين عن المشاكل لانفسنا . اي انني الاحظ الكثير من المفارقات الغريبة بالشات , بحيث انني ارى كل يوم قصة جديدة تكون الضحية فيها فتاة , ويكون الجاني شاب , وعلى سبيل المثال .
    قبل يومين كنت باحدى الرومات في موقع لايت سي وشاهدت مشكلة انتقت الى الخارج بسبب استهتار فتاة بعنوانها , والقصة كالاتي ,
    فتاة سعودية تتعلق بشاب سوري وتوقعه بحبال حبها , والشاب السوري بسيط طيب المعدن يتعلق بها ويصل الى درجة العشق بحبها , وفي ذات يوم يدخل عليه شاب بالمكان الذي يجتمع فيه مع معشوقته , ويروي له قصة حب بينه وبين نفس معشوقته , الشب السوري يجنن جنونه بحيث انه اكتشف ان محبوبته تخدعه وتتسلى به وتهتزأ بحبه لها ,
    وحينها قام بمراجعتها عن صدق كلام الشاب , فكانت اجابتها بوقاحة انها ملت من حبها له وبحث عن اخر , يا للعجب هههههه , حينها قام الشب السوري وبدون تفكير بنشر صور لها على النت !! طبعا صور شبه عارية ! وبدأت من هنا المشاكل , حيث ان اخ الشاب السوري يعمل بالسعودية وتسبب لاخيه بالكثير من المشاكل , حيث انه كان هو ايضا على علاقة بمحبوبة اخيه ويتردد للقائها ! باخر الامر اجبر اخاه على ترك السعودية والرجوع الى سورية ,

وكل هذا سببه الاستهتار والافراط بالاسرار في العلاقات العاطفية داخل الشات ,
    فما رأيكم من المخطئ العاشق , ام المعشوقة , ام اخ العاشق الذي تحمل غباء اخيه ,
    وتسبب في وضعه بالمشاكل الواقعية في مكان عمله !! ؟؟؟؟؟
    وشكراا , الموضوع للاتعاظ من مشاكل الاخرين .
    ندوووووش
    ندوووووش
    المشرف

نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Empty رد: نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا .

مُساهمة من طرف ندوووووش الأحد فبراير 14, 2010 7:25 am

اول شي بحب هنيك موضوع حلو وحلو النقاش فيه!!! من ناحيتي انا كان الي تجربة عن النت بس مارح احكي عن تجربتي رح بحكي بشكل عام وبظن اني طرحت ر سالة الى فتاة النت ومع هيك رح يكون الي اطراء على موضوعك؟؟؟ الاجدر غلط من البنات اليوم اوك بدخل بواجه حب او ما شابه مو المشكله انه فرطنا بمشاعرنا لا نحنا فرطنا بشرفنا وهاد اكبر غلط؟؟؟ حب احتوى الصور وكام ووو هاد موضوع اول شي مرفوض عندي تمامن غير محلل شرعن 2 شئ معروفين ولاغنى عن التعريف عن بنات الشات انه اليوم هي مع واحد عبكرا مع عشرة مع احترامي للبنات... من هون بقول الناس اجناس وقطعه مركبه من الخباثة بالنسبه للشباب والبنات الثقه 0 مانها موجودة انا ما استغربة موضوعك ابدن فيومين بيتكرر برومي الااف المراة هههههههههه رح بحكيلك قصه زغيرة عن بناتنا اليوم وشبابنا الغد انا مرة دخلت باسم شب وحكيت مع بنت يادوب ما احكي معها التلي حبتني بليزززززززز بدون زكر اسماء ما بدنا فضايح
    ههههههههههههههههه فلما عرفت اني بنت التلها وهلئ شو التلها لسا بتحبي خطي ووجوه الابتسامات يعني مجرد ثواني وطارت كل مين بيطلع للنت لمجرد يرخص بنفسه انا برايي هيك ومع احترامي للكل الصادقين نادرين وجودهن

الاجدر بك سيدي ان تسأل عن الصدق في النات موجود و الا لا أما الحب فأكيد انو يوجد حتى عند الاموات
    مع تحيات ناديا
    *BLack CheeTah*
    *BLack CheeTah*

نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا . Empty رد: نقاش حول الشات ومشاكله السلبية على شخصيتنا .

مُساهمة من طرف *BLack CheeTah* الأحد فبراير 14, 2010 4:14 pm

مشكورة خيتي لرك الجميل المقنع المتفهم للامور
    لكن ادعو الله ان يبعدنا عن شرك الشيطان
    وان يكون بعون كل انسان يفتكر نفسه ذكي
    وهو اغبى الاغبياء , لان اكثر الحالات التي
    تقع فيها الفتيات والشباب في المشاكل
    يكون بسبب اننا نفتكر اننا نحن الاذكياء
    ونكون بالحقيقة الاغبياء .
    فكل فعل محرم نفعله , يكون غباء منا
    واستهتار باخرتنا ولقاء الخالق ,
    دون حياء .
    ومشكورة كمان مرة اختي الفاضلة .
    ساررريه
    ساررريه
    المشرف

مُساهمة من طرف ساررريه الإثنين فبراير 15, 2010 4:38 am

انا برأيي الغلط مو بالقصه ولا بالنت الغلط بالاشخاص
    نحن بحياتنا الواقعيه منشوف بنات بيحبو بالدئيئه 6000 شب
    بقى كيف عالنت ولي
    المهم انا شخصيا كنت هيك مفكرا ولا مره حسيت انو في علاقه جديه عالنت
    لحتى جربتا
    انا اليوم عاشقه مابدي احكي كتير يمكن تقولو لاني بالقصه لسا
    بس برأيي الحب موجود وين ما كان الغلط مو بالنت الغلط بقلوب الناس
    وتعليقا عا كلام ناديا فعلا 90 بالميه من البنات بالنت بيحبو بعشر ثواني
    بس مو كل البنات ولا كل الشباب
    الا ما تلاقيلك شي حدا مو عوكه
    خخخخخخ
    مشكور عالموضوع ميرسي الك
    *BLack CheeTah*
    *BLack CheeTah*

مُساهمة من طرف *BLack CheeTah* الإثنين فبراير 15, 2010 6:36 pm

شكرا لمرورك الكريم وعطرك الندي
    وانا ايض اضيف صوتي اليكي
    قلا يخلى الامر من الصدق
    بعض الاوقات , لكن
    القليل منها

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 25, 2024 10:22 am